من نحن | اتصل بنا | فريق العمل | مواقع صديقة | مدير النشر: د. محسن قضاض - رئيس التحرير : خالد واسي

الرئيسية | شباب ورياضة

هكذا تحول فريق نهضة بركان لكرة القدم رسميا من جمعية إلى شركة رياضية..

لوماروك أونلاين: مكتب بركان

2017-07-01 - 19:23:00

قالت الزميلة جريدة لوريونطال أن المكتب المسير لفريق نهضة بركان أعلن أن جدول أعمال الجمع العام الذي سيعقد في غضون الأسابيع المقبلة، سيتضمن التصويت على القانون الأساسي للجمعية ومطابقته مع مقتضيات قانون التربية البدنية 30 / 09، في إطار التحضير للتحول إلى شركة رياضية بداية الموسم المقبل. الذي ينص على ضرورة تحول الفرق الوطنية من جمعيات إلى شركات رياضية قبل نهاية العام الجاري..

وأضاف كاتب المقال الزميل ادريس قيسامي أنه من المنتظر أن يصادق منخرطو الفريق البركاني خلال أشغال الجمع العام على فكرة تحويل فرع كرة القدم التابع للنادي من جمعية إلى شركة، حيث جاءت فكرة تحويل النادي إلى شركة تسهر على تسيير الشؤون اليومية لممثل عاصمة البرتقال، إلى البرنامج الذي سطرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في أفق الدخول الرسمي للإحتراف من جميع أبوابه.

وتابع الزميل قيسامي مدير جريدة لوريونطال والذي يشتغل في نفس الوقت مهمة مندوب الاعلاميين في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، -تابع- أنه بدأت تظهر على سطح الأحداث الكروية خلال العقد الأخير، فكرة تحويل الأندية المغربية من جمعيات رياضية إلى شركات، لتجاوز كل المشاكل و الإختلالات التي ظلت تعاني منها المنظومة الكروية المغربية.

-