من نحن | اتصل بنا | فريق العمل | مواقع صديقة | مدير النشر: د. محسن قضاض - رئيس التحرير : خالد واسي

الرئيسية | مواضيع متنوعة

الجوكر طالع : أحمد المساعد

بقلم : خالد واسي

2017-08-01 - 19:24:00

سطع في الآونة الأخيرة نجم الزميل الصحفي أحمد المساعد في ميدان الإعلام خاصة في ميدان تغطيته لجميع أنشطة المجتمع المدني تقريبا، فلا تجد نشاطا أو ندوة إلا ووجدت الصحفي أحمد حاضرا بقوة يعمل بجدية و إجتهاد على نقل كل ما يقع تقريبا في مدينة وجدة و النواحي.

إستطاع في وقت وجيز أن ينقش إسمه ضمن الصحفيين المتميزين في الجهة الشرقية من خلال مواقفه الوطنية و التي طالما عبر عنها في ندوات و مناظرات، وطنيته تسري في عروقه و يعبر عنها عبر تدويناته في الفايسبوك التي يثير من خلالها قضايا راهنية تمس عريضة كبيرة من المواطنين .

اليوم نحتاج لصحافة مواطنة تعمل من أجل إعطاء بعد أخر لمشاكل و إهتمامات المواطنين بعيدا عن المزايدات التي تضر بالعمل الصحفي النزيه، أحمد مثال لصحفي جاد متميز يعشق هذا الوطن و لا يدخر جهدا من أجل خدمته.

تجدر الاشارة ان الصحفي أحمد المساعد له إهتمامات اخرى الى جانب عمله كصحفي و ذلك من خلال انشطته الجمعوية فهو : مدير مكتب لوماروك أونلاين بوجدة رئيس جمعية أرباب المقاهي لعهدتين متتاليتين و رئيس المجلس الجهوي للشباب-الشرق و أمين مال الهيئة الشبابية لمواكبة السياسات العمومية. نائب امين مال فدرالية التجار والمهنيين بوجدة، عضو الهيئات الاستشارية بمجلس جهة الشرق عضو بهيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة وجدة أحد مؤطري مشروع نحن ch@bab de l or

-